اخر الاخبار

<<<اهلا وسهلا بكم>>>

السبت، 25 ديسمبر 2010

الشهيد البطل امير ماهر شواهنة


الاسم: امير ماهر شواهنة
العمر 15
تاريخ الاستشهاد 11/4/2006

واستشهد اميرمتأثرا بالجروح التي كان قد أصيب بها السبت الموافق 11/4/2006، خلال المواجهات التي اندلعت في  السيلة الحارثية بين سكان وقوات الاحتلال التي اقتحمت البلدة، حيث أصيب شواهنة بعيار ناري قاتل في الرأس نقل على إثره في ذلك اليوم الى مستشفى "الشهيد الدكتور خليل سليمان" الحكومي في مدينة جنين، حيث قرر الأطباء تحويله إلى أحد مستشفيات مدينة نابلس، نظرا لخطورة حالته الصحية، حتى أعلن الأطباءنبأ استشهاده متأثرا بجراحه البليغة.
وانطلقت مسيرة التشييع الحاشدة، بعد وصول جثمان الطفل الشهيد شواهنة، باتجاه منزل والده، حيث ألقت والدته وقريباته نظرة الوداع الأخيرة على جثمانه، ثم انطلقت المسيرة الحاشدة باتجاه مسجد البلدة لأداء الصلاة على جثمان الشهيد قبل نقلها الى المقبرة. ورددوا المشيعون خلال المسيرة الهتافات والشعارات المنددة بممارسات قوات الاحتلال غير الانسانية وجرائمه البشعة، التي ترتكب يومياً بحق الأطفال الأبرياء.
وتحولت المسيرة في مقبرة البلدة، إلى مهرجان تأبين ألقيت خلاله العديد من الكلمات التي نددت بالجريمة الاحتلالية البشعة، وطالب المتحدثون فيها اللجنة الرباعية بإرسال مراقبين الى الضفة من اجل التحقيق بالجرائم التي ترتكبها قوات الاحتلال بشكل يومي بحق أبناء شعبنا العزل.


الرجاء تزويدي بمعلومات كافيه عن الشهيد
المهندس انور الطاهر
eenajah@ieee.org

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو ان يكون التعليق يليق باخلاق ابناء السيلة الحارثية ....فكما عرفناكم اهل خلق ودين

استغفر الله

ايات من الذكر الحكيم