اخر الاخبار

<<<اهلا وسهلا بكم>>>

السبت، 14 مايو 2011

اللقاء المجتمعي الأول الخاص بإعداد الخطة التنموية الاستراتيجية لبلدية السيلة الحارثية للأربع سنوات المقبلة


عقد في قاعة بلدية سيلة الحارثية  اليوم 14/5/2011  اللقاء المجتمعي الأول الخاص بإعداد الخطة التنموية  الاستراتيجية لبلدية السيلة الحارثية  للأربع سنوات المقبلة.
وحضر اللقاء فريق التخطيط من شركة ABC ممثلا برئيس الفريق وضاح عبد السلام ورئيس وأعضاء وموظفي البلدية وأعضاء لجان التخطيط الاستراتيجي ولجنة البناء المؤسسي وفريق التخطيط الأساسي وممثلي المؤسسات المجتمعية وممثلي المجتمع المحلي.
وتولى السيد عبد الرؤوف زيود  ادارة اللقاء الذي افتتحه رئيس البلدية علام جرادات  بالترحيب بالحضور والحديث عن أهمية إعداد خطة إستراتيجية للبلدة.
وقدم الفريق الاستشاري عرضا مفصلا عن مفهوم التخطيط وفلسفته وأهدافه ومرتكزاته وأهمية المشاركة المجتمعية وعن أدوار كل من اللجان المتخصصة وأصحاب العلاقة وممثليهم في عملية التخطيط بمراحله المختلفة.
واستعرض عضو فريق التخطيط الأساسي في البلدية المهندس محمد محمود زيود  مراحل اعداد الخطة الاستراتيجية وتشكيلة اللجان المختلفة وهيكلية اعداد الخطة والخطة الزمنية المقترحة لإنجاز الخطة الاستراتيجية.وتم فتح المجال لمداخلات واستفسارات المشاركين، وامتاز اللقاء بالحضور الحاشد والمشاركة الفاعلة والمداخلات القيمة من.قبل المشاركين في اللقاء.
وأشار رئيس بلدية السيلة الحارثية  إلى أن هذا اللقاء يهدف إلى اطلاع المجتمع المحلي على مراحل تنفيذ هذه الخطة، وأضاف أن هذا اللقاء سمح بتبادل الأفكار والمعرفة حول الخطة التنموية الإستراتيجية، وقدم الشكر  لصندوق تطوير و اقراض البلديات  وفريق العمل على تواصلهم وتعاونهم من خلال الزيارات التي يقوم بها الفريق إلى البلدية ..
وفي نهاية الورشة، فتح باب النقاش ما بين اللجان المجتمعية في البلدية وفريق العمل، حيث قام فريق العمل بالرد على استفسارات المشاركين و اكد رئيس البلدية ان البلدية تشجع جميع من يجد بنفسه الكفاءة و الرغبة على المشاركة بعضوية اللجان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو ان يكون التعليق يليق باخلاق ابناء السيلة الحارثية ....فكما عرفناكم اهل خلق ودين

استغفر الله

ايات من الذكر الحكيم