اخر الاخبار

<<<اهلا وسهلا بكم>>>

السبت، 14 مايو 2011

وفاة حاجه

بسم الله الرحمن الرحيم
(( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي ))
صدق الله العظيم

انتقلت الى رحمة الله تعالى الحاجه شمسه سعيد زيد الكيلاني ام الراغب يوم الخميس وتم الدفن لية الجمعه بتاريخ 12-5-2011

انا لله وانا اليه راجعون

اللقاء المجتمعي الأول الخاص بإعداد الخطة التنموية الاستراتيجية لبلدية السيلة الحارثية للأربع سنوات المقبلة


عقد في قاعة بلدية سيلة الحارثية  اليوم 14/5/2011  اللقاء المجتمعي الأول الخاص بإعداد الخطة التنموية  الاستراتيجية لبلدية السيلة الحارثية  للأربع سنوات المقبلة.
وحضر اللقاء فريق التخطيط من شركة ABC ممثلا برئيس الفريق وضاح عبد السلام ورئيس وأعضاء وموظفي البلدية وأعضاء لجان التخطيط الاستراتيجي ولجنة البناء المؤسسي وفريق التخطيط الأساسي وممثلي المؤسسات المجتمعية وممثلي المجتمع المحلي.
وتولى السيد عبد الرؤوف زيود  ادارة اللقاء الذي افتتحه رئيس البلدية علام جرادات  بالترحيب بالحضور والحديث عن أهمية إعداد خطة إستراتيجية للبلدة.
وقدم الفريق الاستشاري عرضا مفصلا عن مفهوم التخطيط وفلسفته وأهدافه ومرتكزاته وأهمية المشاركة المجتمعية وعن أدوار كل من اللجان المتخصصة وأصحاب العلاقة وممثليهم في عملية التخطيط بمراحله المختلفة.
واستعرض عضو فريق التخطيط الأساسي في البلدية المهندس محمد محمود زيود  مراحل اعداد الخطة الاستراتيجية وتشكيلة اللجان المختلفة وهيكلية اعداد الخطة والخطة الزمنية المقترحة لإنجاز الخطة الاستراتيجية.وتم فتح المجال لمداخلات واستفسارات المشاركين، وامتاز اللقاء بالحضور الحاشد والمشاركة الفاعلة والمداخلات القيمة من.قبل المشاركين في اللقاء.
وأشار رئيس بلدية السيلة الحارثية  إلى أن هذا اللقاء يهدف إلى اطلاع المجتمع المحلي على مراحل تنفيذ هذه الخطة، وأضاف أن هذا اللقاء سمح بتبادل الأفكار والمعرفة حول الخطة التنموية الإستراتيجية، وقدم الشكر  لصندوق تطوير و اقراض البلديات  وفريق العمل على تواصلهم وتعاونهم من خلال الزيارات التي يقوم بها الفريق إلى البلدية ..
وفي نهاية الورشة، فتح باب النقاش ما بين اللجان المجتمعية في البلدية وفريق العمل، حيث قام فريق العمل بالرد على استفسارات المشاركين و اكد رئيس البلدية ان البلدية تشجع جميع من يجد بنفسه الكفاءة و الرغبة على المشاركة بعضوية اللجان.

الثلاثاء، 10 مايو 2011

برنامج التخطيط التنموي الاستراتيجي لبلدة سيلة الحارثية

برنامج التخطيط التنموي الاستراتيجي لبلدة سيلة الحارثية

صندوق تطوير واقراض البلديات MDLF))

اجندة اللقاء المجتمعي الاول

اطلاق عملية التخطيط التنموي الاستراتيجي لبلدة (سيلة الحارثية )

عرض خطة التنفيذ وادوار المشاركين

الساعة 11 صباحا ( 14 /5/2011- قاعة بلدية سيلة الحارثية )

الوقت

النشاط

30 دقيقة

التسجيل

الترحيب والافتتاح

15 دقائق

كلمة ممثل البلدية

70 دقيقة

تقديم عرض مبسط حول مفهوم واهمية التخطيط التنوي الاستراتيجي للبلدة

تقديم عرض ملخص لخطوات عملية التخطيط الاستراتيجي ومراحله

تقديم عرض حول خطة التنفيذ وادوار اللجان المشاركة في عملية التخطيط

60 دقيقة

نقاش وملاحظات وتوصيات

5 دقائق

الاختتام

دعوة عامة للمشاركة باللقاء المجتمعي الاول للتخطيط التنموي الاستراتيجي لبلدة سيلة الحارثية


دعوة عامة
للمشاركة باللقاء المجتمعي الاول للتخطيط التنموي الاستراتيجي لبلدة سيلة الحارثية
تتشرف بلدية (سيلة الحارثية) .بدعوتكم لحضور اللقاء المجتمعي الاول والذي يهدف الى الاعلان عن انطلاق عملية التخطيط التنموي الاستراتيجي وتشكيل لجان التخطيط المختلفة وعرض ادوارها بحضور ممثلين عن مؤسسات المجتمع المحلي وذلك يوم السبت .الموافق 14/5/2011 في قاعة البلدية .تمام الساعة 11 صباحا وذلك ضمن مشروع بناء قدرات الهيئات المحلية المنفذ من خلال صندوق تطوير واقراض البلديات MDLF)) وباشراف وزارة الحكم المحلي.
لتاكيد الحضور والاستفسار يرجى عدم التردد بالاتصال على موبايل رقم 0597229050
ملاحظة: تعمل البلدية حاليا على تشكيل عدد من اللجان التي ستتولى انجاز الخطة الاستراتجية ومن بينها (لجنة ممثلي اصحاب العلاقة و اللجان المتخصصة) وعليه فان البلدية تشجع جميع من يجد بنفسه الكفاءة والرغبة على المشاركة بعضوية اللجان حيث بامكانه تاكيد مشاركته باللجان خلال اللقاء الجماهيري.
شاكرين لكم تعاونكم ومشاركتكم

استغفر الله

ايات من الذكر الحكيم