اخر الاخبار

<<<اهلا وسهلا بكم>>>

السبت، 11 يناير 2014

تواصل أستعدادات نادي أتحاد سيلة الحارثية الرياضي لخوض غمار دوري الدرجة الثالثة لكرة القدم‎

دنيا الوطن- مصعب زيود


يواصل فريق سيلة الحارثية الرياضي استعداداته لدوري الدرجة الثالثة لكرة القدم المزمع انطلاقه في بداية شهر شباط القادم بعد تقديم الأداء الأفضل والرائع والمقنع للجميع في المباريات الودية الاستعدادية.

وأوضح مدرب الفريق الكابتن "محمد عمر شواهنه" لمراسل "دنيا الوطن" في جنين ان الوضع الرياضي في بلدة السيلة الحارثية أخذ في النمو والتطور السريع جداً وعلى جميع المستويات والفئات العمرية.

واضاف: نحن كنادي بدأنا بالاستعداد منذ ما يقارب الثلاث شهور ,بالاضافة الى انه تم تعزيز صفوف الفريق من خلال أعادة لاعبين النادي وهم :محمد جمال طحاينه واياد طحاينه ومحمد وخالد طحاينه, وتم اضافة اللاعب صابر ابو جبل من بلدة اليامون واللاعب عبدالرحمن رشيد من بلدة رمانه. 

وتابع: لخوض منافسات دوري الدرجة الثالثه لكرة القدم للموسم الرياضي الجديد بالإضافة إلى لاعبي الفريق الذين خاضوا منافسات دوري الموسم الماضي.

وبين "شواهنه" أن الفريق يستعد لدوري الدرجة الثالثة منذ قرابة ثلاثة شهور بهدف تقديم عروض قوية منذ البداية وحصد أكبر عدد من النقاط تمكنه من المنافسة منوهاً بأن الفريق قد استعد جيداً لخوض منافسات الدوري من حيث رفع اللياقة البدنية والمهارات الفنية والخطط التكتيكية وأشار أن الفريق خاض العديد من المباريات الودية ,منها نادي يعبد ونادي قفين في الأسابيع الماضية . التي خرج منها الفريق بنتائج مميزه. 

وشكر الكابتن "محمد عمر شواهنه"جميع الداعمين للنادي والذين يقدمون يد المساعدة للفريق,متمنياً في ختام تصريحه"لدنيا الوطن" من أهالي بلدة سيلة الحارثية الاهتمام بالفريق ودعمه معنوياً ومادياً وتذليل كافة الصعاب ,وعلى جماهير النادي الوقوف خلف الفريق ومساندته في المباريات القادمه من اجل الصعود مجددا الى مكانه الطبيعي .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو ان يكون التعليق يليق باخلاق ابناء السيلة الحارثية ....فكما عرفناكم اهل خلق ودين

استغفر الله

ايات من الذكر الحكيم